خصصت جلسة عمل بمقر وزارة شؤون الشباب والرياضة بين وزير شؤون الشباب والرياضة السيد أحمد قعلول و رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم الدكتور وديع الجريء و رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد السيد مراد المستيري و رئيس الجامعة التونسية لكرة السلة السيد علي البنزرتي و رئيس الجامعة التونسية للكرة الطائرة الدكتور فراس الفالح، حول مشروع عودة النشاط الرياضي .

 

و عبر الوزير عن دعمه لعودة النشاط الرياضي تدريجيا بحسب السياسة التي ستقررها رئاسة الحكومة ، كما اتفق الحضور على إعداد دليل إجراءت وقائي صحي خاص بكل رياضة،مقترحين مشروعين لعودة البطولات بعد عيد الفطر المبارك أو مع نهاية شهر أوت القادم حسب ما يقتضيه الوضع الصحي في البلاد .

كما تم برمجة اجتماعات أخرى بين اللجان الطبية للجامعات الأربعة مع المركز الوطني للطب وعلوم الرياضة و الإدارة العامة للرياضة لوضع بروتوكول صحي خاص بالاندية ليكون مرجعا نموذجيا لتقديمه كمقترح لوزارة الصحة و للعمل به ابأن العودة الرياضية .

وكانت الجسلة في إطار ترتيب اللقاءات مع رؤساء الجامعات الرياضية لمناقشة مشروع عودة النشاط الرياضي، كما حضر الجلسة المستشار السيد فتحي بيار و السيد حسن البكوش و مدير عام للرياضة السيد مكرم شوشان

وزارة شؤون الشباب و الرياضة

إتصل بنا

+ الهاتف: 216.71.841.433

فاكس:216.71.800.267

+ البريد الألكتروني :عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.