اجرت الجامعة التونسية لكرة القدم يوم الاثنين 8 جوان 2020 ومع عودة النشاط الرياضي ترتيبات صحيّة نموذجيّة وكان ذلك أيضا مع انطلاق تربص المنتخب الوطني للأكابر.

 

وقبل إجراء الحصّة التدريبية الأولى أخضع الإطار الطبي هذا الصباح العناصر الوطنية إلى مجموعة من الاجراءات بهدف تأمين سلامة اللاعبين والمرافقين والإطار الفنّي وذلك تماشيا مع البروتوكول الصحي الذي وضعته الجامعة وتمّت المصادقة عليه من قبل السلط المعنية.

وفي هذا الإطار فإن الإطار الطبي أجرى اختبارات على جميع المشاركين في التربص من لاعبين ومدربين ومرافقين وكانت النتيجة سلبية، كما تمّ تسليم اللاعبين كل المعدّات الأساسية للوقاية مثل الكمّامات والسائل المعقم وغيرها من المعدّات لتعقيم مختلف اللوازم الرياضية إضافة إلى وثيقة توجيهية توضّح أهم سبل الوقاية والسلامة ومختلف النصائح الضرورية للتوعية كما تمّ تعقيم الحافلة التي اقلت اللاعبين إلى ملعب التمارين ومختلف التجهيزات التي سيتمّ استعمالها في النزل من قبل الإطار الفني.

وانطلقت الحصة التدريبية بتعقيم حجرات الملابس والكرات والعشب وبنك الاحتياط وكامل الفضاء الخاص بالتدرب واللقاءات الإعلامية لتأمين سلامة الجميع بما فيهم الصحفيين الذين واكبوا الحصة التدريبية

 

وزارة شؤون الشباب و الرياضة

إتصل بنا

+ الهاتف: 216.71.841.433

فاكس:216.71.800.267

+ البريد الألكتروني :عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.