اعطيت يوم الجمعة 19 فيفري 2021 شارة انطلاق اشغال إعادة تعشيب الأرضية الرئيسية لملعب 15 أكتوبر بنزرت بالعشب الاصطناعي المعتمد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم والمقدرة تكلفته الأولية 1.5 مليون دينار وهذه أهم المحطات والاجتماعات التي أفضت إلى بداية الأشغال

 

تم بتاريخ 16 سبتمبر 2020 عقد جلسة عمل أولى بمقر الوزارة والتي أفضت الى إقرار تعشيب الملعب بالعشب الاصطناعي المعتمد من الفيفا والاتفاق على تحويل صبغة المشروع إلى مشروع جهوي لتتكفل الإدارة الجهوية للتجهيز بالولاية بإنجازه باعتمادات جملية تقدر بـ1.5 مليون دينار.

بتاريخ 22 سبتمبر 2020 أدت وزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني بالنيابة السيدة سهام العيادي زيارة ميدانية إلى ملعب 15أكتوبر ببنزرت

تم بتاريخ 30 سبتمبر 2020 المصادقة من قبل المجلس البلدي ببنزرت على تعشيب الملعب البلدي اصطناعيا.

تم يوم 05 أكتوبر 2020 توجيه مراسلة رسمية من وزارة الشباب والرياضة والإدماج المهني الى الولاية تمّ خلالها تكليف المجلس الجهوي بإنجاز مشروع تعشيب ملعب 15 أكتوبر ببنزرت وإحالة الملف على مصالح الإدارة الجهوية للتجهيز.

تم يوم الجمعة 11 ديسمبر المصادقة من قبل اللجنة الجهوية للصفقات العمومية على مشروع إعادة تعشيب الأرضية الرئيسية لملعب 15 اكتوبر بالعشب الاصطناعي المعتمد من قبل الفيفا وتقدر كلفة الأشغال بـ 780 ألف دينار.

تم خلال شهر ديسمبر إبرام الصفقة مع المقاولات المكلفة والإذن لها بالانطلاق في الأشغال مع تكليف الإدارة الجهوية للتجهيز بالإشراف الفني على المشروع.

قامت الوزارة بالتنسيق مع المجلس الجهوي لولاية بنزرت والإدارة الجهوية للتجهيز على إتمام إجراءات نشر إعلان طلب العروض الخاص بأشغال التهيئة العامة لمحيط الملعب والتي تشمل حجرات ملابس ومنصة الإعلاميين والسياج والوحدات الصحية خلال شهر ديسمبر 2020.

21 ديسمبر اجتماع بمقر الوزارة لتأكيد المصادقة من قبل اللجنة الجهوية للصفقات على إعادة تعشيب الملعب اصطناعيا من الجيل الجديد مع التأكيد على ضرورة أن يكون أحدث جيل من العشب الاصطناعي المصادق عليه فنيا من الفيفا.

بتاريخ 28 ديسمبر 2020 وبمقر ولاية بنزرت تم الإعلان رسميا عن انطلاق الأشغال.

 

 

وزارة شؤون الشباب و الرياضة

إتصل بنا

+ الهاتف: 216.71.841.433

فاكس:216.71.800.267

+ البريد الألكتروني :عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.