أشرف وزير الشباب والرياضة السيد كمال دقيش يوم الإثنين 06 مارس 2023 على جلسة عمل خصّصت لمتابعة مشروع تهيئة الملعب الأولمبي بسوسة وتوسعته والسُبل الكفيلة بتجاوز كل العراقيل لاستكمال انجاز هذا المشروع الرياضي حتى يكون مؤهلا لاحتضان المقابلات طبقا للمعايير الدولية المتفق عليها.

وأكد الوزير خلال هذا اللقاء الذي حضره كل من رئيس الديوان السيد شكري بن حسن ورئيس النجم الرياضي الساحلي السيد عثمان جنيح ورئيس بلدية سوسة السيد محمد إقبال خالد والمندوب الجهوي للشباب والرياضة بسوسة السيد خالد البكوش وعدد من إطارات وزارتي الشباب والرياضة والتجهيز، حرص الوزارة على استكمال أشغال كل المشاريع الرياضية المبرمجة لاستغلالها في أقرب الآجال، معتبرا إيّاها من أولويات عمل الوزارة.

وتمّ بالمناسبة تدارس جملة من المقترحات العملية لاتخاذ القرارات اللازمة بخصوص ملفّات الإنارة والسبورة اللامعة وتركيز الكراسي.

هذا وتمّ الاتفاق خلال الجلسة على ما يلي:

تعيين لجنة متابعة تتضمن تركيبتها ممثلين عن المصالح الجهوية المعنية والمصالح المركزية، للنظر في التدخلات المزمع إنجازها على مستوى تحسين زاوية الرؤية في بعض المواقع بمدارج هذه المنشأة، إلى جانب اتخاذ الإجراءات اللازمة للإسراع في تنفيذ مشروع تركيز انارة المقابلات والسبورة اللامعة وتركيز الكراسي بمدارج الملعب الأولمبي بسوسة.

 

وزارة شؤون الشباب و الرياضة

إتصل بنا

+ الهاتف: 216.71.841.433

فاكس:216.71.800.267

+ البريد الألكتروني :عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.